product_image_name-Swanson-Sels de la Vésicule Biliaire Ox Bile de Boeuf,  أملاح المرارة أو الثور الصفراوي، 60 كبسولة-1product_image_name-Swanson-Sels de la Vésicule Biliaire Ox Bile de Boeuf,  أملاح المرارة أو الثور الصفراوي، 60 كبسولة-2

مشاركة هذا المنتج

Swanson Sels de la Vésicule Biliaire Ox Bile de Boeuf, أملاح المرارة أو الثور الصفراوي، 60 كبسولة

279.00 Dhs
450.00 Dhs38%

4 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا
اختار خيارات أخري

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎04 يوليوز‎ و يوم ‎05 يوليوز‎ عند الطلب في غضون ‎14hrs 35mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎04 يوليوز‎ و يوم ‎05 يوليوز‎ عند الطلب في غضون ‎14hrs 35mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

shop rafik

100%تقييم البائع

9 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

مواصفات المنتج

وصف :
مكمل الصفراء الثور لدعم الهضم الصحي للدهونOx Bile من Nutricology هو مكمل غذائي فريد تم تركيبه لدعم إنتاج الصفراء بواسطة الكبد وتعزيز الهضم الصحي للدهون. Nutricology Ox Bile مصنوع من مصدر بقري طبيعي تم تجفيفه بالتجميد لضمان نشاط بيولوجي عالي الجودة. ومن المعروف أيضًا أن Ox Bile من Nutricology يدعم إنتاج الصفراء عن طريق الكبد، والتي يتم إنتاجها بشكل طبيعي بالفعل. ومع ذلك، يمكن أن يتقلب إنتاج الجسم للصفراء، مما يؤدي إلى مشاكل الإمساك والبراز ذو اللون البني الداكن. أفضل طريقة لتحسين إفراز الصفراء هي تناول الصفراء الثور! عند تناول Nutricology Beef Bile مع الوجبة، قد يساعد المكمل على تكسير الطعام وتعزيز الأحماض الصفراوية في الدم.
صيغ الكبدمكمل مناسب لإنتاج الكبد للصفراء.يعزز الحركة الطبيعية والصحية وهضم الدهون والفيتامينات A وD وE وK.الجهاز الهضمي: يدعم الهضم الصحي للدهونيدعم إنتاج الطاقةالجهاز الهضمي: يحسن امتصاص العناصر الغذائيةيدعم إنتاج الصفراء عن طريق الكبدمصنوع من مصدر بقري مجفف بالتجميد للحفاظ على النشاط البيولوجيمكمل غذائييحتوي على 90 ملغ من الصفراء لكل وجبةللبالغين الذين يعانون من الإمساك ويتطلعون إلى دعم عملية هضم الدهونلا توجد مواد حافظة أو نكهات صناعية أو ألوان صناعيةما هي فوائد الصفراء الثور؟الصفراء هي مادة صفراء-خضراء ينتجها الكبد ويتم تخزينها في المرارة. بعد تناول الأطعمة التي تحتوي على الدهون، فإنها تحفز المرارة على إطلاق الصفراء المخزنة في الجهاز الهضمي، حيث تختلط مع طعامنا. الصفراء الثور هي مستخلص من الصفراء من الثور. نظرًا لأن المستخلص يأتي من حيوان ثديي آخر، فإنه يكرر العديد من الإنزيمات الهضمية والمواد المغذية اللازمة لهضم طعامنا بشكل صحيح. تلعب الصفراء دورًا أساسيًا في الحفاظ على التمثيل الغذائي الصحي للأطعمة الدهنية مثل منتجات الألبان والزيوت واللحوم. تحتوي الصفراء أيضًا على أملاح الجسم والمعادن المهمة وحتى الكوليسترول. إن تناول مكملات Ox Bile يعمل تقريبًا مثل المنظف البيولوجي في الجسم. يمكن أن يساعد في تعزيز عملية هضم الدهون وعلاج الغثيان واضطراب المعدة والإسهال. يجب أن تتناول Ox Bile إذا كنت تعاني من الإمساك المتكرر والبراز ذو اللون البني الداكن. تشير هذه الأعراض إلى أن إنتاج الجسم للصفراء أقل من المتوسط.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Portion : 1 capsule
  • Contenant : 60 Portions
  • Quantité par portion :  Bile (Bovine) : 90 mg

محتويات العبوه

60 Capsules Végétales

المواصفات

  • SKU: SW231DV10WKCGNAFAMZ
  • الموديل: Sels de la Vésicule Biliaire Ox Bile de Boeuf,
  • بلد الصنع: USA
  • الوزن (كج): 0.1

تعليق العملاء

عرض الكل

تقييمات موثقة (1)

5/5
5 out of 5

تقييم موثق

تعلييقات المنتج (0)

لم يتم تجربه المنتج بعد

Swanson Sels de la Vésicule Biliaire Ox Bile de Boeuf,  أملاح المرارة أو الثور الصفراوي، 60 كبسولة

Swanson Sels de la Vésicule Biliaire Ox Bile de Boeuf, أملاح المرارة أو الثور الصفراوي، 60 كبسولة

279.00 Dhs
450.00 Dhs38%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل