product_image_name-vacuum cleaner-مكنسة كهربائية صغيرة ومنفاخ هواء 3 في 1، مكنسة كهربائية أوتوماتيكية محمولة لاسلكية، قابلة لإعادة الشحن-1product_image_name-vacuum cleaner-مكنسة كهربائية صغيرة ومنفاخ هواء 3 في 1، مكنسة كهربائية أوتوماتيكية محمولة لاسلكية، قابلة لإعادة الشحن-2product_image_name-vacuum cleaner-مكنسة كهربائية صغيرة ومنفاخ هواء 3 في 1، مكنسة كهربائية أوتوماتيكية محمولة لاسلكية، قابلة لإعادة الشحن-3product_image_name-vacuum cleaner-مكنسة كهربائية صغيرة ومنفاخ هواء 3 في 1، مكنسة كهربائية أوتوماتيكية محمولة لاسلكية، قابلة لإعادة الشحن-4product_image_name-vacuum cleaner-مكنسة كهربائية صغيرة ومنفاخ هواء 3 في 1، مكنسة كهربائية أوتوماتيكية محمولة لاسلكية، قابلة لإعادة الشحن-5product_image_name-vacuum cleaner-مكنسة كهربائية صغيرة ومنفاخ هواء 3 في 1، مكنسة كهربائية أوتوماتيكية محمولة لاسلكية، قابلة لإعادة الشحن-6product_image_name-vacuum cleaner-مكنسة كهربائية صغيرة ومنفاخ هواء 3 في 1، مكنسة كهربائية أوتوماتيكية محمولة لاسلكية، قابلة لإعادة الشحن-7product_image_name-vacuum cleaner-مكنسة كهربائية صغيرة ومنفاخ هواء 3 في 1، مكنسة كهربائية أوتوماتيكية محمولة لاسلكية، قابلة لإعادة الشحن-8

مشاركة هذا المنتج

vacuum cleaner مكنسة كهربائية صغيرة ومنفاخ هواء 3 في 1، مكنسة كهربائية أوتوماتيكية محمولة لاسلكية، قابلة لإعادة الشحن

162.90 Dhs

2 units left

التوصيل من 12.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 12.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎24 شتنبر‎ و يوم ‎25 شتنبر‎ عند الطلب في غضون ‎18hrs 36mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 18.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎24 شتنبر‎ و يوم ‎25 شتنبر‎ عند الطلب في غضون ‎18hrs 36mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Annir Shop

80%تقييم البائع

49 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

1. لاسلكية ومحمولة: هذه المكنسة الكهربائية المحمولة لاسلكية وخالية من المتاعب، مما يمنحك المزيد من الراحة أثناء أعمال التنظيف. تعمل المكنسة الكهربائية المحمولة على تنظيف الغبار والفتات وشعر الحيوانات الأليفة من السجاد والمطبخ وغرفة المعيشة والمكاتب وسيارتك بأداء ممتاز.2. التنظيف الشامل: تستخدم المكنسة الكهربائية المحمولة اللاسلكية محركًا عالي الأداء بقدرة 120 وات مع قوة شفط تزيد عن 9000 باسكال، والتي يمكنها بسهولة امتصاص معظم الغبار والرماد والرمل وحيوانات الشعر والأوساخ وكمية صغيرة من السوائل.3. شحن سريع، وقت تشغيل طويل: مكنسة كهربائية محمولة لاسلكية مع أحدث تقنيات الشحن السريع وأحدث جيل من بطاريات الليثيوم أيون. يمكن شحن هذه المكنسة الكهربائية للسيارة بسرعة خلال 2-3 ساعات، كما أنها تدوم لفترة طويلة جدًا من التنظيف تقريبًا. 30 دقيقة.4. مرشح قابل للغسل، استخدام طويل الأمد: مرشح عالي الكثافة بتقنية متقدمة، قابل للإزالة والغسل، أكثر قوة ومتانة من المرشحات العادية.5. مكنسة كهربائية صغيرة للتنظيف الشامل: أربع فوهات بديلة بوظائف مختلفة تجعل من السهل العمل كمكنسة كهربائية محمولة باليد والغبار ومع وظائف إزالة الغبار وإزالة المكنسة الكهربائية ومضخة النفخ.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • 100% Haut qualité
  • Nom du produit : aspirateur à main sans fil.
  • Manipulation flexible des particules de poussière provenant des canapés, des cuisines, des escaliers, des voitures, des ordinateurs, des claviers, des PC, des animaux domestiques, des ordinateurs portables et d'autres zones difficiles d'accès.
  • Emballage inclus:
  • 1 aspirateur de voiture
  • 1 pinceau
  • 1 souffleur d'air
  • 1 buse d'aspiration
  • 1 câble USB

المواصفات

  • SKU: VA017CA1JC6S0NAFAMZ
  • الموديل: VACUUM Cleaner multifunction
  • اللون: Vert
  • الخامه الرئيسية: abs

تعليق العملاء

عرض الكل

تقييمات موثقة (1)

4/5
4 out of 5

تقييم موثق

تعلييقات المنتج (0)

لم يتم تجربه المنتج بعد

vacuum cleaner مكنسة كهربائية صغيرة ومنفاخ هواء 3 في 1، مكنسة كهربائية أوتوماتيكية محمولة لاسلكية، قابلة لإعادة الشحن

vacuum cleaner مكنسة كهربائية صغيرة ومنفاخ هواء 3 في 1، مكنسة كهربائية أوتوماتيكية محمولة لاسلكية، قابلة لإعادة الشحن

162.90 Dhs
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل