product_image_name-WeightWorld-دعم المبيضات مع البروبيوتيك-1product_image_name-WeightWorld-دعم المبيضات مع البروبيوتيك-2product_image_name-WeightWorld-دعم المبيضات مع البروبيوتيك-3

مشاركة هذا المنتج

WeightWorld دعم المبيضات مع البروبيوتيك

399.00 Dhs
599.00 Dhs33%

2 units left

التوصيل من 12.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 12.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎21 شتنبر‎ و يوم ‎23 شتنبر‎ عند الطلب في غضون ‎22hrs 26mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 18.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎21 شتنبر‎ و يوم ‎23 شتنبر‎ عند الطلب في غضون ‎22hrs 26mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Germany-Import

94%تقييم البائع

267 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

ما هي المبيضات؟   المبيضات هي فطريات مجهرية (خميرة) تعيش بشكل رئيسي في الفم والأمعاء. هذه الخميرة مفيدة للجسم عندما تكون موجودة بالنسب الصحيحة، ولا سيما تعزيز عملية الهضم وامتصاص العناصر الغذائية الأساسية المختلفة. ومع ذلك، فإن ظهور بعض الظروف والعوامل المشددة، سواء الداخلية أو الخارجية، يمكن أن يعطل المعدل الموصى به للجسم ويسبب الإفراط في الإنتاج الضار.   السبب الأكثر شهرة هو دعم المبيضات   كمكمل بروبيوتيك طبيعي، تم تصميم Candida Support خصيصًا لموازنة مستوى المبيضات في الجسم، وخاصة على مستوى الأمعاء. وفي الواقع، في هذا العضو المعقد والحساس، لا يتم استخدام المضادات الحيوية التي تقضي على جميع أنواع البكتيريا في الجسم، مما يسبب خللاً ضاراً. وبالتالي، فإن مثل هذه الاضطرابات يمكن أن تؤدي إلى حالات عدوى انتهازية مثل داء المبيضات. عندما تكون مستويات الخميرة مرتفعة جدًا، فإنها يمكن أن تلحق الضرر بجدار الأمعاء وتتصل بمجرى الدم، مما قد يؤدي إلى عدد من الاختلالات بما في ذلك عدوى الخميرة أو مرض القلاع أو مشاكل في الجهاز الهضمي. بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من داء المبيضات، هناك 3 خطوات يجب اتباعها للتغلب عليه بشكل فعال. أولا، تحييد انتشار الخميرة غير المنضبط. ثانيا، تعزيز إنتاج البكتيريا الجيدة في الأمعاء. وأخيرًا، ثالثًا، قم بتضميد جدار الأمعاء لمنع المبيضات من دخول مجرى الدم.       المبيضات والجهاز المناعي   عندما يضعف جهاز المناعة لعدة أسباب، لا يعود لدى الجسم الوسائل للدفاع عن نفسه ضد البكتيريا والفيروسات. وهذا هو السبب في أن حالة الجهاز المناعي مسؤولة إلى حد كبير عن احتمال انتشار خميرة المبيضات في الجسم. وبالتالي، تم تحديد عدة عوامل قادرة على التأثير سلباً على جهاز المناعة، وتؤدي بدورها إلى خلل في مستوى المبيضات في الجسم:    الاستخدام المطول للمضادات الحيوية  سوء النظافة الغذائية  استهلاك كمية كبيرة من الأطعمة السكرية  عدم التوازن الهرموني  الضغط  قلة النوم لدينا بكتيريا جيدة مفيدة لنا، خاصة فيما يتعلق بعملية الهضم، وبكتيريا سيئة نرغب في القضاء عليها. وفي هذه النقطة بالتحديد تتدخل البروبيوتيك. غالبًا ما يتم استخدامها للمساعدة في تحقيق التوازن بين مستويات البكتيريا السيئة دون التأثير على مستويات البكتيريا الجيدة. النجاح في الحفاظ على هذا الانسجام يسمح لك بالحصول على جهاز هضمي صحي ونباتات معوية صحية وشعور دائم بالرفاهية العامة.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • WeightWorld vous offre un festin nutritif pour bien-être intime avec notre candida complex :180 gélules, 90 jours d'équilibre.
  • Incluant 15 composants actifs tels que le zinc, l'aloe vera, l'acide caprylique, les ferments lactiques, l'ail, le raisin, la betterave et d'autres ingrédients nutritifs pour offrir un équilibre optimal.
  • Transit intestinal normalisé: Enrichi en Aloe Vera, ce produit favorise un transit intestinal normal, pour une digestion efficace.
  •  Équilibre du Candida Albicans: Contenant 400 milliards d'UFC de Candida Albicans, ce produit maintient les niveaux sains de levures Candida dans le corps.
  •  Vitamines et minéraux variés: Ce produit est enrichi en une variété de vitamines et de minéraux essentiels pour soutenir la santé générale et renforcer le système immunitaire.
  • Améliorant l'équilibre des bactéries intestinales et en apaisant l'inflammation gastro-intestinale.
  • Équilibre bactérien intestinal: Développé spécifiquement pour favoriser l'équilibre bactérien intestinal, ce produit soutient le bon fonctionnement de l'intestin et maintient une flore intestinale saine.

محتويات العبوه

180 Gélules

المواصفات

  • SKU: WE148DV139RC4NAFAMZ
  • خط الإنتاج: weightworld
  • الموديل: Candida
  • بلد الصنع: UK
  • الوزن (كج): 0.2
  • اللون: Blanc

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

WeightWorld دعم المبيضات مع البروبيوتيك

WeightWorld دعم المبيضات مع البروبيوتيك

399.00 Dhs
599.00 Dhs33%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل