Ce site web utilise des cookies. Pour plus d'informations sur la façon dont nous utilisons les cookies, vous pouvez lire notre Notification sur la confidentialité et les cookies
AccueilBibliothèque : Livres et PapeterieBest-seller Livresنسخة اصلية - كل المسوقين يكذبون ( يسردون قصصاً )
187.00 Dhs
255.00 Dhs27%
5 articles seulement
+ livraison à partir de 12.00 Dhs vers CASABLANCA - Anfa
0 out of 5
(Pas d'avis disponibles)Promotions
Livraison & Retours
Choisissez le lieu
Point relais
Frais de livraison 12.00 Dhs
Prêt pour livraison entre 07 octobre et 08 octobre si vous commandez d'ici 16hrs 7mins
Livraison à domicile
Frais de livraison 18.00 Dhs
Prêt pour livraison entre 07 octobre et 08 octobre si vous commandez d'ici 16hrs 7mins
Politique de retour
Retour gratuit dans les 7 jours suivant la date de livraison.Détails
Garantie
1
Informations sur le vendeur
Ejemla
100%Évaluation du vendeur
16 Abonnés
Performance vendeur
Vitesse d'expédition: Excellent
Score Qualité: Excellent
Avis des consommateurs: Excellent
Détails
في هذا الكتاب، يطرح سيث جودين ثلاثة أسئلة أساسية على المسوق وهي: ما هي قصتك؟ وهل سيصدقها الأشخاص الذين يودون سماعها؟ وهل هي صحيحة؟
يفترض بكل مسوّق أن يروي قصة، وإن فعل ذلك بشكل صحيح، يرجح أن نصدقه، نحن نعتقد أن سيارة يبلغ ثمنها ثمانين ألف دولار أفضل من سيارة من علامة تجارية أخرى يبلغ ثمنها ستة وثلاثين ألف دولار، ونعتقد أن أقدامنا في حذاء يبلغ ثمنه مئتي دولار تبدو أفضل من حذاء أرخص، وهذا الاعتقاد يجعل الأمر صحيحا. لقد علم سيث جودين مئات الآلاف من المسوقين والطلاب حول العالم، وهو يشرح في هذا الكتاب أن كبار المسوقين لا يتحدثون عن الميزات أو حتى الفوائد. بدلا من ذلك، يسردون قصة ؛ قصة نريد أن نصدقها، سواء كانت واقعية أم لا. في عالم يتمتع فيه معظم الناس بعدد لا حصر له من الخيارات وليس لديهم وقت لاتخاذها، تعتبر كل مؤسسة جهة تسويق، ويدور كل التسويق حول سرد القصص. لذا، ينجح المسوقون عندما يخبروننا بقصة تناسب نظرتنا إلى العالم، قصة نتبناها بشكل حدسي ثم نشاركها مع أصدقائنا.ولكن هناك نقطة يجب أن نحذر منها إذا كانت القصة غير صحيحة، يكون المسوققد تجاوز بذلك الحد الفاصل من الكذب إلى الاحتيال، لذلك يفشل المسوقون عندما يكونون أنانيين ومخادعين، وعندما يسيئون استخدام أدوات تجارتهم ويجعلون العالم أسوأ. يقول سيث جودين: «تُسهل القصص فهم العالم القصص هي الطريقة الوحيدة لنشر فكرة، وبناء عليه، لم يخترع المسوقون أسلوب سرد القصص، بل هم حديثو العهد في إتقانه».
يفترض بكل مسوّق أن يروي قصة، وإن فعل ذلك بشكل صحيح، يرجح أن نصدقه، نحن نعتقد أن سيارة يبلغ ثمنها ثمانين ألف دولار أفضل من سيارة من علامة تجارية أخرى يبلغ ثمنها ستة وثلاثين ألف دولار، ونعتقد أن أقدامنا في حذاء يبلغ ثمنه مئتي دولار تبدو أفضل من حذاء أرخص، وهذا الاعتقاد يجعل الأمر صحيحا. لقد علم سيث جودين مئات الآلاف من المسوقين والطلاب حول العالم، وهو يشرح في هذا الكتاب أن كبار المسوقين لا يتحدثون عن الميزات أو حتى الفوائد. بدلا من ذلك، يسردون قصة ؛ قصة نريد أن نصدقها، سواء كانت واقعية أم لا. في عالم يتمتع فيه معظم الناس بعدد لا حصر له من الخيارات وليس لديهم وقت لاتخاذها، تعتبر كل مؤسسة جهة تسويق، ويدور كل التسويق حول سرد القصص. لذا، ينجح المسوقون عندما يخبروننا بقصة تناسب نظرتنا إلى العالم، قصة نتبناها بشكل حدسي ثم نشاركها مع أصدقائنا.ولكن هناك نقطة يجب أن نحذر منها إذا كانت القصة غير صحيحة، يكون المسوققد تجاوز بذلك الحد الفاصل من الكذب إلى الاحتيال، لذلك يفشل المسوقون عندما يكونون أنانيين ومخادعين، وعندما يسيئون استخدام أدوات تجارتهم ويجعلون العالم أسوأ. يقول سيث جودين: «تُسهل القصص فهم العالم القصص هي الطريقة الوحيدة لنشر فكرة، وبناء عليه، لم يخترع المسوقون أسلوب سرد القصص، بل هم حديثو العهد في إتقانه».
Fiche technique
Principales caractéristiques
- كل المسوقين يكذبون ( يسردون قصصاً )
- كتاب مهم لكل المستكشفين
- نسخة أصلية
- جودة عالية
Vendu avec le produit
كتاب
Descriptif technique
- SKU: GE232BM1N0AY8NAFAMZ
- Pays de production: KSA
- Poids (kg): 0.5
- Couleur: multicouleurs
- Matière principale: ورق جودة عالية
- Type de boutique: Jumia Mall
Commentaires des clients
Les clients ayant acheté ce produit n'ont pas encore émis d'avis.
نسخة اصلية - كل المسوقين يكذبون ( يسردون قصصاً )
187.00 Dhs
255.00 Dhs27%
Avez-vous des questions?