product_image_name-Made In Italy-Creative Color Professional Hair, Creative Hair Color Blond Clair Teinte : 8.0 100 Ml-1product_image_name-Made In Italy-Creative Color Professional Hair, Creative Hair Color Blond Clair Teinte : 8.0 100 Ml-2product_image_name-Made In Italy-Creative Color Professional Hair, Creative Hair Color Blond Clair Teinte : 8.0 100 Ml-3product_image_name-Made In Italy-Creative Color Professional Hair, Creative Hair Color Blond Clair Teinte : 8.0 100 Ml-4product_image_name-Made In Italy-Creative Color Professional Hair, Creative Hair Color Blond Clair Teinte : 8.0 100 Ml-5

Partagez ce produit

Made In Italy Creative Color Professional Hair, Creative Hair Color Blond Clair Teinte : 8.0 100 Ml

59.99 Dhs
100.00 Dhs40%

Disponible

+ livraison à partir de 12.00 Dhs vers CASABLANCA - Anfa
Options disponibles

Promotions

Livraison & Retours

Choisissez le lieu

Point relais

Frais de livraison 12.00 Dhs
Prêt pour livraison entre 03 octobre et 04 octobre si vous commandez d'ici 21hrs 11mins

Livraison à domicile

Frais de livraison 18.00 Dhs
Prêt pour livraison entre 03 octobre et 04 octobre si vous commandez d'ici 21hrs 11mins

Politique de retour

Retour gratuit dans les 7 jours suivant la date de livraison.Détails

Informations sur le vendeur

Faceshoppy

46%Évaluation du vendeur

5 Abonnés

Suivre

Performance vendeur

Vitesse d'expédition: Excellent

Score Qualité: Très Mauvais

Avis des consommateurs: Mauvais

Détails

مجموعة Creative Color Collection عبارة عن خط جديد وكامل من الأصباغ الكريمية التي تتيح لك إنشاء ظلال كثيفة وفائقة السطوع بسرعة وأمان. كريم ناعم وسهل الاستخدام يضمن لونًا مثاليًا ويحمي دائمًا بنية الشعر. استخدميه بمثابة تلوين تجميلي أو كفارق بسيط في اللون. 82 ظلال متاحة.                                                                          

بلد المنشأ للعلامة التجارية إيطاليا

اللون النحاسي هو مزيج من الأحمر والأصفر. اللون النحاسي يجعلك تبدو كشخص لطيف ودافئ في عيون الناس. هذا اللون مناسب لجميع قصات الشعر (القصير، الطويل، المتوسط) ويخلق مظهرًا مختلفًا لكل شعر. 

احصلي على مظهر يلفت الأنظار ويخترق القلوب بسهولة مع لون الشعر الإبداعي للسلسلة النحاسية. هذا اللون يعطي النعومة واللمعان لشعرك. يتمتع لون الشعر النحاسي المبتكر بقوة بقاء أكبر ويتلاشى في وقت لاحق من الألوان النحاسية من العلامات التجارية الأخرى. 

لون الشعر الإبداعي ينتمي إلى شركة GHEMAR. تستخدم هذه الشركة الإيطالية خبراء ومختبرات مجهزة لإنتاج منتجاتها. أدى استخدام التقنيات الجديدة إلى جعل لون الشعر الإبداعي يحتوي على أقل كمية من الأمونيا. 

العلامة التجارية الإبداعية لديها حوالي 82 لونًا مختلفًا للشعر لمختلف الأذواق. اكتسبت هذه العلامة التجارية العديد من المعجبين في العالم بسبب جودة منتجاتها. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي ألوان الشعر المبتكرة على مكيفات لمنع جفاف الشعر وهشاشته. يتمتع لون الشعر النحاسي المبتكر بقوة تغطية جيدة ويغطي الشعر الأبيض.

يحتوي لون الشعر النحاسي ذو العلامة التجارية الإبداعية على مجموعة متنوعة من الألوان من الداكن إلى الفاتح. هذا التنوع في الألوان يغطي جميع الأذواق. هذا اللون مناسب للبشرة ذات اللون الدافئ. 

إذا كنت ترغب في المكياج بشعر نحاسي، فمن الأفضل الانتباه إلى النغمة الدافئة لهذا اللون. لمكياج العيون، من المناسب استخدام الظل الأخضر والكحل الأسود أو البني. إذا كنت تحبين وضع أحمر الخدود، اختاري اللون الخوخي. استخدمي أحمر الشفاه اللامع لإكمال مكياجك.

 كيفية استخدام صبغة الشعر من سلسلة النحاس الإبداعية

بعض الناس لديهم حساسية خفيفة للأمونيا. لهذا السبب، تأكدي من إجراء اختبار حساسية لون الشعر. للقيام بذلك، ضعي بعض الألوان على ذراعك قبل 48 ساعة. قم بإزالة الطلاء بعد 20 دقيقة. إذا لم تكن بشرتك حمراء وملتهبة وملتهبة، فأنت لا تعاني من الحساسية. الآن صبغ شعرك بأمان.

الخطوة الأولى بعد اختيار اللون هي دمج لون الشعر مع المادة المؤكسدة. حددت العلامة التجارية الإبداعية الجمع بين هذين الاثنين على أنه 1 (لون) إلى 1.5 (مؤكسد). بعد ذلك، ابدئي بتلوين شعرك من خصلات الشعر خلف الرأس. بعد تلوين جذع الشعر بالكامل، تابعي تلوين الجذور. بعد ذلك، اتركي الصبغة على شعرك وتحت القبعة لمدة 30 دقيقة. اغسلي شعرك بعد نصف ساعة.

نصائح لغسل الشعر المصبوغ

يُغسل الشعر المصبوغ بالماء الفاتر والشامبو المُلوّن للشعر. بعد صبغ شعرك، من الأفضل أن تغسلي شعرك بالشامبو أقل من مرة واحدة في الأسبوع. 

 

Fiche technique

Principales caractéristiques

ماركة creative color 

بلد المنشأ للعلامة التجارية إيطاليا

اللون الشعر أشقر فاتح 

Descriptif technique

  • SKU: MA484ST0CCQ88NAFAMZ
  • Poids (kg): 0.1
  • Couleur: Blond Crair

Commentaires des clients

Les clients ayant acheté ce produit n'ont pas encore émis d'avis.

Made In Italy Creative Color Professional Hair, Creative Hair Color Blond Clair Teinte : 8.0 100 Ml

Made In Italy Creative Color Professional Hair, Creative Hair Color Blond Clair Teinte : 8.0 100 Ml

59.99 Dhs
100.00 Dhs40%
Avez-vous des questions?

Vus récemment

Voir tout